أرتيتا هناك أمران يحددان مستقبل مارتن أوديجارد مع آرسنال

تحدث ميكيل أرتيتا. مدرب أرسنال عن المباراة التي سيجمعها فريقه مع مانشستر يونايتد يوم السبت في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث حول مارتن أوديجارد الذي وصل حديثًا وفرصة مواصلة العمل في أرسنال ، أوضح: “إنه بالتأكيد لديه كل الصفات والصفات التي نبحث عنها في هذا المنصب ، فسيكون هناك شيئان. أولاً ، مدى تكيفه جيدًا هنا ومدى تأثيره على فريقنا. ثانيًا ما رأي ريال مدريد واللاعب في ذلك لأنه مملوك لريال مدريد وله رأي قوي في ذلك “.

وأضاف: “ألا تخسر أمام مانشستر يونايتد لمدة عامين على ملعب الإمارات؟ أعتقد أن كل مباراة مختلفة تمامًا. لديهم القدرة والجودة للتغلب على أي فريق في العالم. نحن نعلم أننا يجب أن نكون الأفضل لأن متطلبات هذه المواجهات هائلة علينا أن “سنكون أفضل من الثلاثاء مرة أخرى للتغلب عليهم والاستعداد لذلك.”

وتابع: “تعبت وضغطت من قبل ساكي وسميث رو؟ نحن نراقب عن كثب ما يحتاجون إليه. وما يفعلونه والخطوات التي يتخذونها بمرور الوقت. ونقيمهم بمرور الوقت لتحديد ما حققوه. ليس فقط الجانب الجسدي ولكن أيضًا الجانب العقلي للتعامل مع الضغوط والتوقعات فكل شخصية مختلفة لذلك علينا التعامل معها بشكل جيد.

وتابع: “عودة اوباميانغ؟ نحن نبذل قصارى جهدنا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن. لكننا نفهم أنه يمر بأيام صعبة (مرض الأم) وأنه كان يجب أن يكون مع أسرته ونحن هنا لدعمه كلما دعت الحاجة ، لا أعرف . بعد عودته ، تحدثت إليه بالأمس والأمور تبدو أفضل الآن. لكن علينا أن ننتظر ونرى. ”

وأضاف: “إصابة الخبر؟ لا أعرف. كان لدينا يوم عطلة أمس. سوف نتدرب اليوم ونرى كيف يفعل الجميع. أعتقد أن داني سيبايوس سيتدرب مع الفريق في الأيام المقبلة وربما بابلو ماري أيضًا. من الواضح أن مارتن أوديجارد سينضم إلينا والبقية. “علينا أن نرى كيف يبدو كيران تيرني.”

وأضاف: “رشاقة توماس بارتي وسميث رو؟ لا أعرف كيف يأتون اليوم. لقد شعروا ببعض الانزعاج ونحتاج إلى رؤية حالتهم تتطور. أمامنا بضعة أيام حتى المباراة لكنها لن تطول لذلك دعونا نراهم يتعافون “.

وتابع: “توقف إعارة لوكاس توريرا لأتلتيكو مدريد وإعارة موناكو؟ تحدثنا إلى لوكاس. لم يلعب الدقائق التي أرادها هناك وأردنا ذلك. ولكن لكي نكون منصفين فإن أتلتيكو مدريد يبلي بلاءً حسناً. وأنت تفهم أنهم لا يغيرون الفريق كثيرًا. “.

وتابع: “نريد فقط أن نقف خلف لوكاس ونحميه ونساعده على اتخاذ القرارات الصحيحة للمستقبل. لذلك دعونا نرى ما سيحدث. لكننا نراقب الوضع عن كثب لا أعرف. سيبقى في أتليتيكو في الوقت الحالي ، هذا هو إيماني ، ولا أعرف ما إذا كان سيتغير في اليومين أو الثلاثة أيام القادمة.

نتحدث إلى اللاعبين الذين لا يشاركون معظم الوقت. بالطبع نريد أن نواصل تطويرهم وخلال الأيام الثلاثة المقبلة سنقرر معًا ما هو الأفضل للقيام به. وقال إننا نحاول أن نكون واضحين وشفافين بشأن الخطط وأدوارها. في الفريق وبعده نقرر ما هو الأفضل للاعبين وللنادي.

وختم: مصطفي يغادر هذا الشتاء؟ نجري محادثات داخلية مع اللاعب ووكيله. سنرى ما هو الحل المناسب في هذا الأمر ، نحن نراقب الوضع ، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك. محادثة ، وأخيراً سنرى ما هو أفضل [قرار].

أربشا نت

كاتب ومحرر في أربشا نت، متخصص في أخبار كرة القدم العربية والأوروبية

اترك رد